المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في المكان الخطأ - خلف الحربي


مشاعر هيمو
09-28-2011, 06:50 AM
http://www.okaz.com.sa/new/myfiles/authors/khalaf_alharbi.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/index.cfm?method=home.authors&authorsID=441)


على شارعين
في المكان الخطأ!
خلف الحربي (http://www.okaz.com.sa/new/index.cfm?method=home.authors&authorsID=441)


قام طبيب في البرازيل بإرسال مريضة إلى المشرحة وهي مازالت على قيد الحياة .. أعتقد أن هذا الطبيب موجود في المكان الخطأ؛ لأنه يمكن أن يكون أفضل الاستشاريين في مستشفى ما في جدة!.
**
سكن طالبات الجامعة دائما ما يكون مكانا يثير في الذهن خيالات رومانسية، ولكن والد إحدى الطالبات في جامعة طيبة أرسل تقريرا مصورا ومفصلا لسكن طالبات في جامعة طيبة هو عبارة عن عمارة بلا سور في حي شعبي هي في الأساس وقف خيري ولا يخلو الحي من مساكن العزاب، وذكر أن الطالبات يتكدسن في غرفة وخدمة الإنترنت غير متوفرة رغم أن الجامعة تعتمد على نظام (جسور) الإلكتروني الذي يربط بين الطالبة وأساتذتها هذا غير نقص العديد من الخدمات الحيوية ومشاكل النقل وبعده عن مقر الجامعة .. ترى من بإمكانه أن يقنع جامعة طيبة بأن سكن الطالبات هذا موجود في المكان الخطأ؟!.
**
مادام (ساهر) هو الذي يرصد المخالفات المرورية .. و(نجم) هو الذي يخطط الحوادث المرورية .. فأين يتواجد رجل المرور؟، يقول بعض الناس أن أغلب رجال المرور أصبحوا يتواجدون في المكاتب؟ .. ولاشك أن رجل المرور في المكتب يتواجد في المكان الخطأ .. إلا إذا كان يفك الاختناقات المرورية بين الدباسات والخرامات!.
**
بعض المحافظين (مهما تشددوا) لا تملك إلا أن تحترم رأيهم في القضايا العامة المتعلقة بالمرأة .. ولكن ثمة فئة من خفافيش الإنترنت لا يداخلك شك بأنهم موجودون في المكان الخطأ: (يا شباب ..تورا بورا تناديكم)!.
**
من هو الإنسان الذي يتواجد دائما في المكان الخطأ رغما عن أنفه؟ ... الجواب: (المواطن العزوبي في بلد للعائلات فقط)!.
**
من هو الرجل الخطأ في المكان الخطأ في اللحظة الخطأ .. المواطن الذي نشرت جريدة الرياض خبره قبل يومين والذي كان يتعارك مع زوجته في مكان عام وبين الناس مطالبا إياها بأن تعطيه (حقه الشرعي) فورا! .. فما كان من الزوجة المصدومة سوى أن ضربته بقضيب على رأسه كي يستيقظ من سكرته الغريبة بعد أن أحرجها بين عباد الله.
**
مواطن تواجد في المكان الخطأ (أو إن المكان صحيح وهو الخطأ) حيث قام بتشغيل خادمته الإندونيسية وفقا للنظام المحلي (ليل نهار) بينما هو يتواجد في سويسرا فألزمته محكمة بدفع تعويض لها بلغ 78 ألف فرنك سويسري بعد أن حسبوا قيمة الساعة وفقا لنظام العمل السويسري لمدة عامين (ضبطوه حتى أصبح مثل الساعة السويسرية بعد أن كان ساعة خراشة)!.



منقول : جريده عكاظ 28-09-2011

كاسبر
09-28-2011, 07:00 AM
مقال رائع ونقل اروع
القدير مشاعر هيمو
يعطيك العافية
تقديري

مها يوسف
09-28-2011, 07:14 PM
شكرا لك اخي مشاعر هيمو على النقل والاختيار للمقال
ولا حول ولا قوة إلا بالله
نعم هناك الكثير من البشر موجودون بالمكان الخطأ
دمت بخير مشكور

شمعه حياتي
09-29-2011, 12:42 AM
مشاعر هيمو
الله يعطيك العافيه

ناصر السهلي
10-02-2011, 04:32 PM
http://i830.photobucket.com/albums/zz225/EmanIslamic/1-1.gif

ذكرى الغالي
11-15-2011, 01:51 PM
http://kll2.com/upfiles/0KT42788.gif (http://kll2.com/)

سلمت يداك
تقديري واحترامي
ذكرى الغالي