المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوريه هيئه تصدم هامر في اول يوم عمل لال الشيخ


مشاعر هيمو
01-16-2012, 10:10 AM
في أول يوم عمل لآل الشيخ: دورية «الهيئة» تلاحق سيارة "همر" وتصدمها!

كتب في تصنيف محليات يومية (http://www.al-marsd.com/news/cat/1/محليات%20يومية.html)
بتاريخ Jan 16 2012 07:41:13


http://www.al-marsd.com/thumb.php?src=/uploads/news/b619391195d31f4687b19dba150da666.png&w=400&h=
صحيفة المرصد:في الوقت الذي كان فيه الرئيس الجديد لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ يتسلم مهام عمله، وعقد لقاء مع مسؤولي «الهيئة»، اعتلى موظف في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سيارة من طراز «همر» في محاولة لسحب مفاتيحها، لكن سائقها انطلق مسرعاً، وهنا سارعت دورية «الهيئة» إلى صدم السيارة من الخلف، ما أدى إلى سقوط موظف «الهيئة» وإصابته في يده.

ووقعت الحادثة ظهر أمس قرب أحد المطاعم المشهورة في شارع الضباب في الرياض، هذا ونقلت صحيفة الحياة عن شهود عيان، قوله:، أن سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف توقفت إلى جانب سيارة من طراز «همر» عند المطعم، وجرى حديث على مدى دقائق بين موظف في «الهيئة» وسائقها، الذي انطلق مسرعاً عند محاولة سحب مفاتيح سيارته.
وأضافوا أن موظف «الهيئة» بقي متعلقاً بباب سيارة الشاب، وهنا عمدت «دورية الأمر بالمعروف» إلى صدم «الهمر» التي نجح قائدها في الهرب، فيما سقط الموظف أرضاً وأصيب في يده، ونزل راكبو سيارة «الأمر بالمعروف» ليتفقدوا الأضرار الكبيرة التي طاولت سيارتهم ثم ركبوا فيها وانطلقوا.
وذكرت الصحيفة بأنها لم تتمكن من الحصول على تعليق على هذه الحادثة من المتحدث الإعلامي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبدالمحسن القفاري، بسبب وجود هاتفه مقفلاً طوال الوقت، في وأيضا لم يجب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني على اتصالات ورسائل للتعليق على هذا الأمر.
إلى ذلك، وجّه قانوني انتقاداً إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيراً إلى أن مهامها غير معروفة ومبهمة.
و هذا وقال محامي قانوني : «يجب أن يكون عمل الهيئة واضحاً، وألا يشوبه تداخل مع اختصاصات ووظائف جهات أخرى، ولا شك أن وجود رؤية وأدوار واضحة سينعكس إيجاباً على طبيعة العلاقة التي تحكم نقاط التداخل أو التقاطع في ما بين هيئة الأمر بالمعروف والجهات المسؤولة الأخرى».
ولفت إلى أن حدوث أخطاء فردية في أي مكان أو في أي مجال أمر وارد وطبيعي، فإذا باشرت الجهات المعنية معالجتها بشكل مباشر، فإنها ستحد منها كثيراً، مؤكداً أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من واقع عملها الميداني أصبحت أفضل بكثير من ذي قبل، ولكن يتطلب الأمر أن يكون أعضاء الهيئة أكثر تدريباً ولباقة وأن يحسنوا التصرف في المهام الميدانية







هيمووو

ذكرى الغالي
01-16-2012, 12:26 PM
http://kll2.com/upfiles/Ugf77071.gif (http://kll2.com/)

شمعه حياتي
01-16-2012, 06:14 PM
الله يعطيك العافيه

علي الحزمي
01-18-2012, 06:32 PM
بارك الله
فيك

وسلمت يمينك على النقل

ونسال الله التوفيق

ودي
وتقديري

مها يوسف
01-18-2012, 07:15 PM
اخي العزيز الكاتب الراقي
الفاضل ابراهيم بن دحباش
مشاعر هيمو بارك الله فيك
وسلمت يمينك على النقل
ونسال الله التوفيق والسلامة للجميع
دمت بخير مشكور