المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما يتعلق بقضية الكاتب الكشغري من احداث ومستجدات


الرحال
02-07-2012, 04:32 PM
كشف وزير الثقافة وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، اليوم، عن توجيهه بإيقاف الكاتب حمزة كاشغري عن الكتابة في الصحف والمجلات السعودية، مع القيام بالإجراءات القانونية حيال ذلك، بعد تطاول الكاتب على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، عبر صفحة الكاتب في "تويتر".

وقال خوجة في تغريدة عبر "تويتر": لقد وجهت بألا يكتب في أي صحيفة أو مجلة سعودية وسنقوم بالإجراء القانوني حيال ذلك"، وأضاف: لقد بكيت وغضبت من أن يتطاول أحد خاصة في بلاد الحرمين على مقام النبوة بكلام لا يليق بمسلمٍ يخاطب سيد الخلق أجمعين".

وكانت قضية الكاتب قد تصاعدت خلال الساعات الماضية بعد موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاضرات المشايخ وتغريداتهم، ومطالبات الآلاف بمحاكمة ومقاضاة الكاتب على ما بدر منه من تطاول على المولى عز وجل والرسول صلى الله عليه وسلم.


خادم الحرمين يوجّه بالقبض على الكاتب حمزة كشغري ومحاسبته فوراً
علمت "سبق" من مصادر رفيعة وموثوقة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجّه أمراً عاجلاً صباح اليوم لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالقبض فوراً على الكاتب بجريدة "البلاد" حمزة كشغري، الذي كانت تغريداته بموقع "تويتر" وتجاوزاته ضد الذات الإلهية ورسول الله صلى الله عليه وسلم، وسخريته من المسلَّمات الدينية، محل سخط كافة شرائح المجتمع السعودي، والمسلمين عموماً.

ونما إلى علم "سبق" أنه مما ورد في أمر خادم الحرمين الشريفين، أن الكاتب تجاوز كافة الخطوط الحمراء التي مست الذات الإلهية وحرمتها، كما فعل أيضاً مع رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، في سياق بلغ من السوء مبلغه، لا نقول بشأنه إلا قول الحق تبارك وتعالى: (كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً). وإن ما صدر من المذكور لا ينطوي عليه ضمير فيه ذرة من الإيمان، فضلاً عن الغيرة على الدين والحمية دونه، وهو أمر لا يُقبل بأي حال من الأحوال ولا مكان للأعذار معه، فإن كان المرء يحاكم على القذف تجاه الآخر، فكيف بمن يتطاول على الذات الإلهية ورسولنا صلى الله عليه وسلم؟ لذلك اعتمدوا القبض على المذكور وسجنه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام وإكمال اللازم.


ذكرت مصادر إعلامية أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمر بالقبض على الكاتب السعودي حمزة كاشغري، بعد انتشار كتابته المسيئة للإسلام.

وأكدت المصادر أن الملك عبدالله أمر بالقبض على الكاتب كاشغري ومحاسبته فوراً على كتاباته المسيئة لله والرسول والقرآن الكريم.


يذكر أن حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تواصلت بعد أن كتب حمزة في صفحته كلاما احتوى إساءة للنبي محمد -عليه الصلاة والسلام- في يوم مولده، كما تضمنت كتابات كاشغري تغييراً لبعض آيات القرآن واستخدامها في كتابات أدبية.


إلى ذلك قالت مصادر بحسب العربية أن حمزة كشغري هرب من بلاده إلى بلد شرق آسيوي، بعد أن ثارت ضجة حول كتابته المسيئة للإسلام.

ووفقا للمصادر فإن كشغري غادر المملكة إلى الأردن، ومنها إلى الإمارات ثم إلى دولة شرق آسيوية.( الصين )

كشغري: يعلن التوبة ويعترف بتأثره بأفكار ضالة وحالات نفسية أخطأ في وصفها

أصدر الكاتب في جريدة “البلاد” ، بياناً حول التغريدات التي تعرض فيها للذات الإلهية ومقام الرسول الكريم، مرجعاً أسباب ما تفوه به، إلى تأثره في أفكار ضالة أنتجت تلك العبارات، ومعلناً توبته من كل الأفكار والشبهات والشكوك التي أثرت فيه.

وركز كشغري، الموقوف عن الكتابة بأمر وزير الإعلام عبد العزيز خوجه، بيانه على تعرضه لمقام الرسول، فيما لم يتطرق لما دونه في حق الذات الإلهية، مبرراً ما كتبه في حق الرسول، بأنها حالات نفسية شعورية أخطأ في وصفها و كتابتها.

وهنا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(ما أصابك من حسنة فمن الله، و ما أصابك من سيئة فمن نفسِك)

أٌقر و أعترف أن كل ما وقعت فيه من انحراف في الأفكار و في الأقوال، أو فساد في التعبيرات هو من قبيل الشبهات و الشكوك التي أثرت علي و على عقلي فاتبعتها عن ضعف فأبعدتني عن الصراط المستقيم ..

و الحمد لله الذي يسر لي من أهلي و إخواني و مشائخي الذين أدين لهم بالفضل من يرشدني إلى الصواب و يدلني عليه، بالكلمة و الموعظة الحسنة، و غفر الله لمن اشتد في القول و كان دافعه الغيرة على دين الله، و كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابين .. و أنا أعلن توبتي و انسلاخي من كل الأفكار الضالة التي تأثرت بها فأنتجت بعض العبارات التي أتبرأ منها وأعوذ من أن ألقى الله عليها.

و أعلن توبتي و تمسكي بالشهادتين، أشهد ألا إله إلا الله وان محمدا رسول الله عليها أحيا وأموت وعليها أبعث.

اللهم تقبل توبتي.. و إني أرجوكم ألا تعينوا الشيطان علي .. فإن المؤمن ضعيف بنفسه، كثير بإخوانه ..

أما رسول الله الأكرم، الذي أرجو أن أسير على سيرته في الدنيا، و أن أنال شفاعته في الآخرة، فإن عقيدتي فيه هي قوله تعالى: ( ما كان محمد أبا أحد من رجالكم و لكن رسول الله و خاتم النبيين) و عقيدتي فيه قوله تعالى: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيزٌ عليه ما عنتُّم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم) ، و عقيدتي فيه قوله تعالى: (و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى) و عقيدتي فيه قوله تعالى: (و إنك لعلى خلق عظيم).

و عقيدتي في حبه هي قوله لعمر: لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه و ولده و ماله و الناس أجمعين.

و ما بدر مني من كلام خلاف ذلك فهو حالات نفسية شعورية اخطأت في وصفها و كتابتها و أرجو أن يغفرها الله لي، لكنها لا تمثل حقيقة عقيدتي في النبي التي هي تبع لما جاء به السلف الصالح عن نبينا عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم.

من جانب آخر قال الشيخ عادل الكلباني على صفحته الشخصية على موقع تويتر متهكماً: “أصلاً الجريدة نفسها ما أحد يقراها ولا أحد يعرف الكاتب”، مشيرا إلى أنه لا أحد يجهل مقام النبي الشريف لكن كان مبتغى الكاتب أن يُلتفت إليه ويشتهر اسمه وجريدته التي لا يقرؤها سوى المحررون فيها

وأضاف: “لا يشتهر شاتم الحبيب بأبي هو وأمي… إلا قليلا ثم ما يلبث أن يصبح نسيا منسيا”، مضيفاً: “أوسعتهم شتما وساروا بالإبل! شتمته وشتمته ثم ماذا؟”.

"البلاد" تتبرأ من كشغري: أوقفنا التعاون معه منذ 5 أسابيع

أعلنت مؤسسة البلاد للصحافة والنشر تبرؤها من الكاتب حمزة كشغري، الذي تطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، وصدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالقبض عليه، ومحاسبته فوراً جراء ما بدر منه.

وبينت المؤسسة أنها أوقفت التعاون مع الكاتب كشغري منذ أكثر من خمسة أسابيع؛ لعدم ملاءمة توجهه منهج الصحيفة، معلنة في بيان توضيحي، تلقت "سبق" نسخة منه، إخلاء مسؤوليتها عما ينشره الكاتب كشغري في الفضاء الإلكتروني؛ لعدم وجود أي علاقة عمل معها أو صفة للكاتب مع الصحيفة والمؤسسة.

وفيما يلي نص البيان: "حرصاً من مؤسسة البلاد للصحافة والنشر على إيضاح حقيقة ما ورد في خبر "سبق"، وما يتم تداوله بالفضاء الإلكتروني من صحف إلكترونية ومنتديات ومدونات وفي الفيسبوك وتوتير، بشأن ادعاء المدعو حمزة كشغري بعمله ككاتب في صحيفة "البلاد"، تؤكد المؤسسة أن صحيفة "البلاد" قد أوقفت تعاونها مع المذكور قبل أكثر من خمسة أسابيع؛ لعدم ملاءمة توجهه منهج عمل الصحيفة، وتؤكد المؤسسة عدم وجود أية علاقة عمل أو صفة للمذكور مع الصحيفة، والمؤسسة غير مسؤولة عما يقوم بنشره في الفضاء الإلكتروني. وبالله التوفيق. المدير العام عبدالحفيظ قاري".

من ناحية أخرى، كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" عن أن الكاتب الصحفي حمزة كشغري غادر المملكة هارباً إلى ماليزيا، وذلك بعد موجة الغضب التي طالته خلال الأيام القليلة الماضية في أعقاب تغريداته في "تويتر"، والتي تطاول من خلالها على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم؛ مما أثار الأوساط السعودية التي طالبت بالقبض عليه ومحاسبته، وصدر على إثرها أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، صباح اليوم، لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية، بالقبض فوراً على الكاتب ومحاسبته.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك) منذ قليل أنباء غير مؤكدة تشير إلى هروب الكاتب السعودي حمزة كشغري من المملكة، حيث قيل إنه اتجه بداية إلى الأردن، ثم دخل الإمارات، ومنها غادر إلى دولة شرق آسيوية.

يشار إلى أن "سبق" تابعت قضية الكاتب خلال اليومين الماضيين، ونشرت تقارير موسعة عنها، تضمنت سخط كافة شرائح المجتمع السعودي من وزراء ومشايخ ومشهورين ومواطنين.

بحر التحدي
02-07-2012, 04:40 PM
الرحال يعطيك العافية على تواصلك معنا بالاخبار


خادم الحرمين يوجّه بالقبض على الكاتب حمزة كشغري ومحاسبته فوراً
ليست بغربية عليك يا صقر العروبة الردع والعقوبة لمن يستاهلها


و أعلن توبتي و تمسكي بالشهادتين، أشهد ألا إله إلا الله وان محمدا رسول الله عليها أحيا وأموت وعليها أبعث.

اللهم تقبل توبتي.. و إني أرجوكم ألا تعينوا الشيطان علي .. فإن المؤمن ضعيف بنفسه، كثير بإخوانه ..

نتمى ان يكون عبرة لغيره وعسى ان تكون توبته صادقة لوجه الله


مودتي واحترامي سيدي الرحال

الرحال
02-07-2012, 04:43 PM
بحر التحدي


يعطيك العافيه على الرد والتعليق

عبق المشاعر
02-07-2012, 05:22 PM
من يتعدى على الله جل جلاله؛
فإنه لن يراعي ما دون ذلك من الحرمات!
وإن سكت عنه قاضي الأرض فلن
يفلت من ملك السماوات والأرض سبحانه.
مخزي أن تجد من بعض العلماء من يهون المعصية
حتى وصلنا إلى حد القول أن العاصي
يتسائل عن ماذا أتوب؟
اشكرك اخي الرحال دائم مواضيعك
اشييد عليها
كون كما انت في المقدمه
ودمت بخير لاينتهي










تحيتي
عبق المشاعر

مها يوسف
02-07-2012, 05:42 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
حال البشر اصبح يرثى له
شكرا لك اخي الرحال على النقل
بارك الله فيك دمت بخير مشكور

ذكرى الغالي
02-07-2012, 06:49 PM
الرحال سلمت يداك من كل سوء
لشخصك ومجهودك من الاعماق امتناناً جم
ومن التقدير ما للحرف يلجم

العنودالشمريه
02-07-2012, 11:43 PM
شكرا جزيلا لك أيها الرحال
كن بخير

علي فالح مهيدات
02-08-2012, 12:38 PM
بارك الله بك أخي الرحال
آخر زمن
لو كنت قاضيا لما قبلت
توبته
ليكون عبرة لغيره
لآن من يتطاول على رب
العزة وعلى نبيه الكريم
يستحق القصاص وأن
تُقطع عُنقه
لا حول ولا قوة إلا بالله

قلب الحياة
02-08-2012, 01:15 PM
في الحقيقه توبته لنفسه ولكن يجب ان يعاقب أشد العقاب على فعلته يتوب ويعاقب يقتل الدنيء التافه فهو لم يخطئ على أي شخص

أخطئ على الإسلااااام ، فأرجو أن يقتل ليكن عبرة وعضة لم هو يتخفى في بلاد الإسلام ويريد أن يعتدي على الإسلام

أسأل الله أن لا يتساهلو في عقابه فهو لم يخطئ على أي من كان

بل خطأه شنيع ولا يغفر له عندنا >>>>> يتوب الله يقبل توبته ويقتل عقاباً له

على ما أظن قال بأنه تائب لأنه لم يعمل حساب ولم يتوقع بأن أحداً سيوقفه عند حده

والحذر والحذر ممن يدافعون عنه فهم كشاكلته !!!

ويعطيك العافيه يا كاتبنا على نقل الخبر ..

اللهم أعز الإسلام والمسلمين و أذل الكفرة والمشركين ، ودمر أعدائك أعداء الدين يارب العاااااالمين ...~

الرحال
02-08-2012, 02:21 PM
عبق المشاعر

الله يسلمك

وأشكرك على المرور والرد على الموضوع

الرحال
02-08-2012, 02:21 PM
العفوا أخت مها


وأشكرك على المرور والرد على الموضوع

الرحال
02-08-2012, 02:22 PM
ذكرى العفوا


وأشكرك على المرور والرد على الموضوع

الرحال
02-08-2012, 02:23 PM
العفوا العنود


وأشكرك على المرور والرد على الموضوع

الرحال
02-08-2012, 02:24 PM
علي المهيدات



أشكرك على المرور والرد على الموضوع

الرحال
02-08-2012, 02:26 PM
قلب الحياة



أشكرك على المرور والرد على الموضوع

كاسبر
02-08-2012, 04:17 PM
هذا الكاتب الحقير يمثل نفسه وراح يتعاقب طال الزمن ولاقصر
الرحال
شكرا لك

محمد ال مهيد
02-09-2012, 10:46 AM
اللجنة الدائمة للإفتاء: محاكمة كاشغري واجبة والاستهزاء بالله والرسول كفرٌ و ردة





أصدرت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء بياناً عن قضية الكاتب الصحفي حمزة كاشغري وتطاوله، مؤكدة أن الاستهزاء بالله ورسوله وآياته وشرعه وأحكامه من أعظم أنواع الكفر وهو ردة عن دين الله.

وأشارت في البيان الذي تنشره "سبق"، إلى أن مَن استهزأ بالله أو رسوله أو كتابه أو شيء من دينه فقد تنقصه واحتقره، واحتقار شيءٍ من ذلك وتنقصه كفرٌ ظاهرٌ وعداءٌ لرب العالمين وكفرٌ برسوله الأمين.

وأكّدت اللجنة أن الواجب على ولاة الأمر محاكمته شرعاً، كما الواجب على عموم المسلمين الحذر من مثل ذلك سواء بالقول أو بالكتابة أو بالفعل حذراً من غضب الله وعقابه والردة عن دينه وهو لا يشعر.

ويأتي بيان اللجنة بعد اجتماعها، أمس، برئاسة برئاسة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة.


صورة بيان اللجنة:

http://sabq.org/files/general/90572_73375.jpg

http://sabq.org/files/general/49382_58896.jpg

قلب الحياة
02-09-2012, 10:57 AM
جزاك الله خيراً كثيراً على النقل ::

نعم يجب عدم الاستهانه في معاقبة هذا الدنيء ، و يجب أن يعاقب شرعاً /

فنحن مسلمين نشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم ،،

فالواجب علينا معاقبته ليكون عضة وعبرة لغيره ،

و أرجو من الناس عدم رحمته فمن يخاف من الناس ولا يخاف من الله لا نرحمه

يارب دمر هذا الدنيء هو وشاكلته ولا تجعل لهم كلمة في بلاد المسلمييييين يااااااارب ~

مها يوسف
02-09-2012, 07:23 PM
وأشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم


لازم ياخد جزاءه
استهزأ بالله ورسوله وكتابه ..
كفرٌ ظاهرٌ وعداءٌ لرب العالمين وكفرٌ برسوله الأمين
استغفر الله رب العالمين
شكرا لك اخي العزيز ابو سيف على النقل
مشكور

ذكرى الغالي
02-09-2012, 08:21 PM
الله يجزاك خير على النقل
سلمت يداك من كل سوء
إحترامي وتقديري

الشاعر ماجد بن رتيق
02-09-2012, 08:42 PM
جزاك الله ألف خير
وكل الشكر لطرح هذا الموضوع
الذي أثار الكرة الأرضية جمعاء
بتطاوله على الله وحبيبه وحبيب شعبه محمد إبن عبدالله
صلوات الله وسلامه عليه

وأتمنى أن يصلب وأن يعزر لكي يكون عبرة لمن يعتبر
فحدود الله سامية وليس من حق البشر التطاول أو بلوغها حتى
ومن هذا الكاشغري
الخائن للأمانة
وحتى لو تاب ورجع عن ما قاله فتجب معاقبته أشد عقاب
وإهدار دمه
وفقكم الله
ورعاكم

العنودالشمريه
02-09-2012, 10:41 PM
جزاك الله جنته
على نقل الخبر
دمت بخير لاينتهي..

العنودالشمريه
02-09-2012, 10:46 PM
في لقاء أجرته مجلة نيوزويك العالمية وتناقلته وكالات الأنباء للكاتب السعودي حمزة كاشغري الهارب خارج البلاد بعد اتهامه بالتطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم تراجع كاشغري عن إعلان توبته مؤكداً أنه لن يعود إلى السعودية خوفاً على حياته وأوضح أنه قد يطلب اللجوء إلى إحدى الدول
وذكر كاشغري في اللقاء أن ما قاله يُعتبر من أبسط حقوق الإنسان ويندرج تحت حق "حرية الفكر والتعبير" زاعماً أن مثله كثيرون في المملكة وأن هناك من ترصد له للإيقاع به وبيّن أنه أغلق حسابه على موقع تويتر وكذلك فعل بعض أصدقائه تضامناً معه
وكانت أنباء تم تداولها على شبكة الانترنت ولم يتم تأكيدها من أي مصدر رسمي ذكرت أنه تم القبض على الكاتب في ماليزيا وسيعاد إلى بلاده لمحاكمته التزاماً بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بهذا الصدد فيما تقدم عدد كبير من المحتسبين لهيئة التحقيق والادعاء العام مطالبين برفع دعوى على الكاتب لمقاضاته شرعاً..

بحر التحدي
02-09-2012, 10:50 PM
العنود

شكرا على التواصل ونقل ماهو جديد
وبالنسبة له جايبينه جايبينه طال الزمن ولا قصر




مودتي واحترامي

لافي الدهمشي
02-09-2012, 10:51 PM
حرية فكر تحت الجزمة أعزكم الله
إلا الله ورسوله ياحثالة

السيف الأملح يابو متعب لكل مرتد

العنود شكرًا لك

لافي الدهمشي
02-09-2012, 11:04 PM
جزاك الله كل خير

هذا الحثالة سيأخذ جزاءه بإذن الله

السيف الأملح يابو متعب

مها يوسف
02-09-2012, 11:11 PM
الاخت الغالية العنود الشمرية
شكرا لك على الموضوع والنقل والاهتمام
بارك الله فيك وكما قال اخي البحر
وين لح يهرب ان هرب من القضاء لا يستطع الهروب من الله وعقابه
دمت بخير مشكورة يا عزيزتي

سعود بن محمد
02-09-2012, 11:59 PM
ليس غريبا ما اسمع فقد تعودنا على هكذا قضايا حينما تكون هناك نيه للتشويه والظهور يكون هناك ضحيه وهنا صيادون مهره يصطادون في مستنقعات هم من صنعها

ولكم ان تتخيلوا من سيظهر على حس هكذا خبر


شكرا على نقل الخبر ولكن الا ترون ان هناك من يصطاد في المياه العكره وينتظر الفضيحه حتى يعيش على مستنقعاتها

هولاء من ستقدمون بدعوى اينهم ممن يظلم وينهب ويسلب علانيه ولم يحركوا ساكنا ام هي فرصة للظهور على امتاف الغير
هناك الف مظلوم هناك الف فقير هناك الوف من يسلبوا يوميا وعلانية
وهناك من ياكل اموالا بالباطل وهناك من ياخذ حقوق الاخرين
فاينهم من هؤلاء

وكما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد .


لاتضمعوا من اللاشيئ اشياء

وتذكروا ان النار لاتصيب الا رجل واطيها


فلا تتبجحوا على لاشيئ من لا شيئ



شكرا لهذا الخبر




::

ذكرى الغالي
02-10-2012, 01:51 PM
حمزه كشغري عليك من الله ماتستحق


الغلا العنود الشمرية
سلمت يداك من كل سوء
فيض امتناني واحترامي
http://kll2.com/upfiles/57r51104.png (http://kll2.com/)

الرحال
02-10-2012, 08:19 PM
هذا اكيد اخوي كاسبر

واشكرك على المرور والتعليق

العنودالشمريه
02-10-2012, 10:23 PM
http://www.karom.net/up/uploads/13253385115.gif (http://www.karom.net/vb/showthread.php?t=76)

عبق المشاعر
02-10-2012, 11:19 PM
حريه فكر ايش يابابا انت صرت في خبر كانا
تطاول على الخالق وعلى سيد المصطفى
انا اعتقد ان هدفه الاساسي هو الهجره ولا هذا
الذنديق الملحد الله يلعنه ماكان عمل عملته
هو دبر كل شي وسوى سواته وراح
سفرته المفاجأه كان مخطط لهاا يبيي يستعطف الكفره
وياخذ جنسيتهم االله يورينا فيه عجايب قدرته
هو عارف انه راح ينتهي هنا لاكن مصير الكلب
راجع ورايحين وناخذ بطارنه
اقلها سوينا شي ودافعنا على الله ورسوله الكريم
اللهم انتقم من هذاالكلب وأنزل عليه رجزك وعذابك يا الله
اللهم ارنا عجائب قدرتك واجعله لسائر خلقك عبره وايه فانه لايعجزك

"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"
شكرآ لكي غاليتي
العنود
تقبلي مروري
ودمتي بخير لاينتهي





تحيتي
عبق المشاعر

الرحال
02-11-2012, 07:59 AM
العنود يعطيك العافيه على نقل الاخبار

الرحال
02-11-2012, 08:20 AM
الإنتربول: التنسيق جارٍ لتسليم كشغري للسلطات السعودية

أعلنت الشرطة الماليزية اعتقالها الكاتب “حمزه كشغري”، الهارب من السعودية، بعد صدور أمر اعتقاله من خادم الحرمين الشريفين؛ بتهمة الإساءة للذات الإلهية والرسول الكريم.
وذكرت وكالة الأنباء الماليزية الرسمية، أنه تم اعتقال كشغري فور وصوله مطار كوالالمبور.
وأشار مصدرٌ بالشرطة الدولية “الإنتربول” للوكالة، إلى أنه تم القبض على كشغري من طرف الشرطة الماليزية، بطلب من السلطات السعودية.
وجاء في تقرير الوكالة الماليزية "اعتقلت الشرطة الماليزية كاتباً لصحيفة سعودية، حمزة كشغري، الذي تلاحقه حكومة المملكة العربية السعودية؛ بسبب تطاوله على الذات الإلهية وجناب خاتم الأنبياء والمرسلين، عليه أفضل الصلاة والسلام، في مدوّنته في الموقع الاجتماعي (تويتر)".
ويجري حالياً التنسيق مع الحكومة الماليزية لتسليمه للسلطات السعودية".
وقالت إن توجيهات عاجلة كانت قد صدرت من السلطات السعودية، بالتحرُّك وتقديمه للتحقيق. وأضافت أنه يجري حالياً التنسيق مع الحكومة الماليزية لتسليمه للسعودية.
وكانت السفارة السعودية في كوالالمبور قد قالت في وقتٍ سابقٍ، أمس الخميس، إنه لا يوجد لديها علمٌ حول وجود كشغري على الأراضي الماليزية.

محمد ال مهيد
02-11-2012, 08:29 AM
يعطيك الف عافيه اخ صالح على المتابعه

على القضيه التي اشغلت الراي العام باكمله

نتمنى ان يبت في الموضوع ولايعطى اكبر من حجمه

لانني قرائت اليوم انه يفكر في اللجوء السياسي المهله تعطى الفرصه للاخرين

للتفكير الى اتباع نفس النهج للوصول الى النجوميه على حساب الدين

اكرر شكري لك

محمد

عبق المشاعر
02-11-2012, 03:15 PM
ان الواجب على ولاه الامر محاكمته شرعاً
والواجب على جميع المسلميين الحذر
من مثل ذلك سواء كانت كتابه او
قول ,,,
او بالفعل...
حذراً من الله وعقابه والرده عن دينه وهو لا يشعر
شكراً لك اخي جزيل الشكر على اهتمامك واتحافنا
بما هو جديد والحمد لله تم القبض عليه
تقبل مروري
ودمت بخير لاينتهي






تحيتي
عبق المشاعر

ذكرى الغالي
02-11-2012, 04:35 PM
وين يروح من رب السموات والارض

الرحال سلمت يداك من كل سوء أخوي

الرحال
02-11-2012, 07:02 PM
هلابك أخوي محمد


وأشكرك على الرد والتعليق على الموضوع

الرحال
02-11-2012, 07:04 PM
عبق المشاعر

يعطيك العافيه على الرد والتعليق على الموضوع

الرحال
02-11-2012, 07:05 PM
ذكرى الله يسلمك

ويعطيك العافيه على الرد والتعليق على الموضوع

مها يوسف
02-11-2012, 07:08 PM
الاخ العزيز الرحال
شكرا لك على النقل للخبر والمتابعة
بارك الله فيك يا عزيزي
الله لا إله إلا هو الحي القيوم
يمهل ولا يهمل .. يمهل ولا يهمل ..
هذا جزاء الكافر العاق الضال فليعاقب على كفره
تجرأ على التطاول بقدرة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
بارك الله بمهمة الطيبين والمملكة على سعيهم في تسريع القضية
وحفظ الله ملكنا المفدى أبو متعب وانعم عليه بالصحة والعافية

الرحال
02-11-2012, 07:15 PM
مها يوسف


الله يسلمك ويعطيك العافيه على الرد والتعليق

العنودالشمريه
02-11-2012, 10:24 PM
شكرا جزيلا لك على جهدك الملموس
ايها الرحال
كن بخير

العنودالشمريه
02-11-2012, 10:26 PM
http://www.karom.net/up/uploads/13253392791.gif (http://www.karom.net/vb/showthread.php?t=76)

علي الهيثمي
02-12-2012, 03:31 AM
الرحال الله يعطيك العافية

على نقل الخبر ووضعنا في قلب الحدث

شكرا وبارك الله فيك

الرحال
02-12-2012, 03:33 AM
العفوا اخت العنود

واشكرك على الرد والتعليق

الرحال
02-12-2012, 03:34 AM
العفوا اخوي علي

واشكرك على الرد والتعليق