المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير عبد الرحمن بن مساعد يكشف عدد من أسرار البيت الهلالي في الفترة الأخيرة ,


محمد ال مهيد
11-30-2012, 09:55 AM
الأمير عبد الرحمن بن مساعد
كشف صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في حوار له في برنامج " أكشن يا دوري " على قناة " mbc action " عدد من أسرار البيت الهلالي في الفترة الأخيرة , وأجاب على الكثير من التساؤلات التي تدور في ذهن جماهير الكرة السعودية بشكل عام , وجماهير الزعيم على وجه الخصوص .


في بداية اللقاء , أكد سمو الأمير أنه بعضاً من جماهيره في الشعر بعد رئاسته لنادي الهلال متمنياً أن تعود الأمور إلى نصابها فيما بعد , كما أن نسبة رضا الجمهور الهلال تنقص وتزيد مع الوقت , كما أن بعض الجماهير تُحاسبنه على الشوط الواحد .

أما بخصوص رئاسة الهلال , فقد طالب سمو الأمير من يستطيع أن يتحمل كافة أعباء رئاسة الزعيم , فسيقوم بترك الرئاسة له ويسانده أيضاً , إلا أنه أكد أن ارتفاع المداخيل المتوقع هو من أسباب استمراره كرئيس , مضيفاً أن في رئاسته الأولى حصل النادي على 6 بطولات وبقية الأندية مُجتمعة حصلت على 7 بطولات .


أما عن تعاقدات اللاعبين ورواتبهم الكبيرة , فصرح الأمير عبد الرحمن قائلاً " من الصعب أن نُنافس أندية تصرف أكثر منّنا . رادوي يتقاضى حالياً في العين 3 أضعاف ما كان يتقاضاه معنا , و لا يوجُد لدينا أي لاعب أجنبي الآن يتقاضى أكثر من قيمة عقود الفريدي وهوساوي الأخيرة مع الأهلي والإتحاد , كما أن الموارد المالية الحالية لا تكفي لتسيير النادي , فلدينا لدينا 151 ملايين مصاريف ومداخيل النادي 65 مليون !!! "

وعن تدعيم صفوف الزعيم في الفترة القادمة , فقال رئيس الهلال " أقول لجماهير الهلال : أوعدكم بأن أي لاعب يدخل الـ 6 أشهر ونرى فيه فائدة للنادي سنفاوضه ولن نجامل أي أحد كما كنا في السابق , كما أننا لم نفاوض أسامه المولّد كونه لا يزال مُتبقي على عقده الكثير مع الإتحاد . . وأنا من اشدّ المعجبين فيه خُلقاً وآداءاً .

وتطرق الأمير بن مساعد عن الكابتن سامي الجابر قائلاً " سامي الجابر رحيله عن النادي مؤثر . . وسامي رحل لأنه لا يُريد أن يكمل العمل الإداري , فقد طلب منّي أن يدرب الفريق . فأجبته : هذا الموسم مستحيل كونك تفتقد لبعض الخبرات , فقد رفضت بأن يُدرب سامي الفريق لأنه لا قدر الله وفشل سيقولون بأننّي كنت مُجاملاً لسامي . . وأيضا سيكون مُحطّماً نفسياً "

وبالحديث عن مشوار الفريق في البطولة الآسيوية , فأكد الأمير عبد الرحمن أن "الأسيوية تحتاج "توفيق" و"جهد" , وأعتذر عن تصريحي الشهير أننا نستهدف الآسيوية وسنعاملها معاملة أي بطولة , لكن الخروج منها مر والجمهور عاطفي ..! فالأهلي قبل النهائي لم يتبقَ شيء إلا ويسمى بـ"برشلونة" , والآن يريدون إقالة مدربهم وجهازهم الإداري..!

وأضاف سموه " كل من ينتقد ويظن أنه جريء أقول له بأنه ليس بشجاع لأن مع الربيع أو الخريف العربي وتويتر لم يعد هناك محاسبة لأحد يشتم وأنا تعودت على الشتائم "

وبخصوص المنشئات والملاعب السعودية قال الأمير بن مساعد " لا تطالبون السعودية بمنشئات ذات جودة عالية كما تفعل قطر والإمارات لأن عدد سكانهم أقل منا بكثير وبلدنا كالقارة ومع ذلك أرى أن المسئولين سائرون بالطريق لإنجاز منشئات جيدة "

كما صرح قائلاً " غير صحيح بأنّني سجلت على النادي ديون بقيمة 80 مليون لصالح أخي عبد الله بن مساعد حتى أستردها إذا تمت الخصخصة ..! , مؤكداً أنه صرف على النادي هو وأعضاء الشرف أكثر من 80 مليون والهلال يستحق هذا المبلغ وأكثر "

وتطرق الأمير عبد الرحمن مجدداً عن نجمي الهلال المنتقلين حديثاً إلى الاتحاد والأهلي قائلاً " أقسم بالله أني كنت أعرف أن "أسامه هوساوي" لن يرجع للهلال ولا الفريدي سيوقع لنا "

وواصل سمو الأمير حديثه عن النادي والإدارة قائلاً " العمل في الأندية مرهق ومع ذلك يتم شتمنا بسفالة واتهامات بالرشوة والأعراض وبالاسم الصريح ولو اشتكيت ستكون شكواك منظورة في وزارة الإعلام لمدة سنتين أو أكثر , ونكتفي بحسبنا الله ونعم الوكيل " , وأضاف " أقسم بالله العظيم أنه لم يسبق لي أن قدمت لإعلامي سيارة " .

كما تطرق الأمير عبد الرحمن بن مساعد مجدداً عن اللاعبين والجهاز الفني قائلاً : اجتمعت بالمدرب قبل يومين وفتحنا ملف اللاعبين الأجانب . . لدينا عروض وأيضا لدينا البدائل في حال رحيل أي لاعب , كما سأجتمع بكومبواريه مجدداً يوم 29 ديسمبر وسنحسم موضوع اللاعبين الأجانب . . من سيبقى ومن سيرحل . . وسيكون في مؤتمر صحفي " .

كما أكد سموه أيضاً أنه ستكون هناك أخبار مفرحة للجماهير الهلال بشأن قناة الهلال خلال الأيام القادمة , وعن انتخابات اتحاد الكرة , فقال الأمير بن مساعد " موقفنا في من يرأس إتحاد كرة القدم سنعلنه في الانتخابات . . والمشكلة بأننا لا نملك أي صوت بعد استقالة احمد الخميس " .

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين في الأندية الأخرى , قال بن مساعد " من يعجبني من لاعبي الأندية الأخرى ؟ يعجبني أسامه المولد , فهد المولد , نايف هزازي ,أبو سبعان ,مصطفى بصاص ,ربيع سفياني , الجيزاوي , تيسير الجاسم "


واختتم سمو الأمير حواره بتوجيه ثلاثة رسائل لجمهور الهلال قائلاً " نحن كإدارة وأعضاء شرف نشتغل لأجل أن يبقى الهلال في مكانه الطبيعي منصات التتويج "

وأضاف " الفريق بمعدله العمري الصغير يحتاج إلى دعمكم والوقوف إلى جانبه . . ومثل مَ نحنُ نشتغل هناك من يشتغل "

واختتم " الأخبار المفرحة في تحقيق البطولات وليس في شهر يناير ".

عبق المشاعر
11-30-2012, 10:23 AM
من الافضل إعطاء الرئاسه لرئيس
يرئس النادي الهلالي
سلمت يداك على هذا الطرح الرائع
ودمت بود وعطاء






















تحيتي
عبق المشاعر

مزاحم الشريدة
03-04-2014, 08:21 PM
سلمت على هذه المعلومة

تقديري .

عاشقة الفردوس
04-16-2014, 10:41 PM
معلومات قيمة سلمت الانامل بارك الله فيكم

اسماء ايمن
06-27-2015, 11:34 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووا