المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانع بن شلحاط يثير الكثير من الجدل الإعلامي في الساحة الشعبية الخليجية


صحافه مشاعرهم
01-29-2010, 10:07 AM
http://www.ftll.cc/filemanager.php?action=image&id=1671


فتل-بعد حضوره في شاعر المليون , مانع بن شلحاط يثير الكثير من الجدل الإعلامي في الساحة الشعبية الخليجية ...

بعد ظهوره وحضوره الإعلامي في برنامج شاعر المليون في نسخته الرابعة , أثار الشاعر السعودي مانع بن شلحاط الكثير من الجدل الإعلامي حول مشاركته والتي جاء دوره فيها محللا ً وناقداً لمجريات الحلقات على الهواء مباشرة من خلال فقرة الأستديو التحليلي الذي يقدمه الإعلامي المعروف عارف عمر وبمشاركة الناقد العماني بخيت بن سالم المعشني .
وجاءت الكثير من الآراء حول مشاركة بن شلحاط بالرفض لظهوره بصفة ناقد ومحلل كونه لا يتقن أسلوب الحوار أو الرد واستشهد البعض على كثير من الاخطاء التي وقع فيها بن شلحاط منذ انطلاقة البرنامج مثل اتهامه الشاعر الكويتي عبدالله بن بصيص المطيري بكسر الأبيات وتحديه للجميع بأن رأيه صحيح وقوله ( ماني كفو أجي شاعر المليون إن كان البيت موزون !! ) كتصريح خطير منه . وظهوره بعد فترة بقوله أن قافية الشاعر محمد بن فطيس ليست قافية والتي اعتبرها البعض إساءة لابن فطيس في حين اعتبرها البعض استغلال من مانع بن شلحاط لشهرة ابن فطيس .
ومن جهة أخرى تلقت الساحة الكويتية ظاهرة جديدة وهي ظهور مجموعة من التصريحات التي تحمل إسم ( تصريحات شلحاطية ) تنشرها خدمة مانشيت الإخبارية بين حين ٍ وآخر حيث جاء أحد هذه التصريحات ليقول ( لولا شهرتي السابقة لما طلبوني عضوا في شاعر المليون .. فأنا شاعر بدوي تقليدي متغطرس !! ) .. وآخر حول تقليد الشاعر مسعود اليامي له يقول فيه ( مسعود اليامي اشتهر لأنه قلّدني .. والذين نجحوا في تقليد نسفتي وشواربي لن ينجحوا في تقليد شعري !! ) وهي التصريحات التي اعتبرها بعض الشعراء غريبة ومثيرة للشك ومتسائلين عن سبب اخيتار بن شلحاط ليقوم بتحليل البرنامج !
الجدير ذكره أن الشاعر مانع بن شلحاط يعتبر من الأسماء الشعرية المعروفة على مستوى الخليج العربي وهو الإسم الذي حصد الكثير من الحضور الإعلامي من خلال مواقع الإنترنت التي تقوم بتغطية حلقات شاعر المليون وأثار الكثير من ردود الأفعال الكبيرة والعنيفة في الساحة من خلال ما يطرحه من آراء في الاستديو التحليلي بطريقة تثير الكثير من الحيرة والجدل .

علي الحزمي
03-24-2010, 08:21 PM
شكرا صحافتنا


لهذا النقل

مودتي

سمر محمد
03-28-2010, 10:32 AM
شكراً لكم مشاركتنا صحافتكم

وود

نـور القمــر
04-01-2010, 02:20 PM
اسعد الله قلبكم

حنين
04-10-2010, 08:35 PM
http://www.samygames.com/forumim/shokr/1/868686.gif

ذكرى الغالي
11-15-2011, 02:18 PM
http://kll2.com/upfiles/0KT42788.gif (http://kll2.com/)

سلمت يداك
تقديري واحترامي
ذكرى الغالي