المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تحافظ المرأة على علاقتها بالشريك وفي اي سن تهجره ..؟؟


بوغالب
05-15-2013, 08:43 AM
متى تحافظ المرأة على علاقتها بالشريك وفي اي سن تهجره ..؟؟




النساء يهتمون بأزواجهن أكثر مما يفعل الرجال بكثير، ولكن هذا الاهتمام يتغير بمرور الزمن ليصبح محور حياتهن الأبناء ثم الأحفاد. قد تزعجك أو تفرحك كثرة اتصال من تحب بك هاتفياً لكن هذا الشعور لن يدوم، فقد أثبتت دراسة حديثة أن طريقة اهتمامنا بالشخص الذي نعتبره صديقنا المفضل تتغير بحسب الجنس والعمر.


http://images.farfesh.com/articles_images/2012/12/04/couple1.jpg

المرأة تهتم بالرجل اكثر بعمر الـ20



وأظهرت الدراسة التي أجريت على ثلاثة ملايين شخص، أن النساء يتصلن بشركائهن أكثر مما يفعل الرجال بكثير ولكن هذا الاهتمام يتغير بمرور الزمن وخصوصا عندما يصرن جدّات ليصبح حفيدهن هو الأغلى في حياتهن. واعتمدت الدراسة على المعلومات المتعلقة بالجنس والعمر من بيانات ضخمة لثلاثة ملايين مشترك يستعملون الهاتف المحمول ودرست تكرار ومدة اتصالاتهم خلال سبعة أشهر.
وحدّد الباحثون في الدراسة الشخصية المفضلة لكل مشترك بالشخصية التي يتصل بها بشكل أكبر وأطلقوا عليها اسم "الصديق المفضل" وحددوا أول ثلاثة أصدقاء مفضلين لدى كل مشترك.
وبعد دراسة ملياري اتصال هاتفي ونصف مليار رسالة نصية، وجد الباحثون أن النساء يقضين وقتا أطول وجهدا أكبر في الحفاظ على العلاقات الحميمية مع الشريك منذ بداية سن العشرين ويستمر ذلك حتى منتصف الثلاثينات من العمر بينما يقل تواصل الرجل الحميم مع حبيبته أو زوجته في ذلك العمر ويزداد في بداية الثلاثينات ليستمر ما يقارب السبع سنوات فقط.
ولاحظ الباحثون أنه مع الأمومة وفي عمر الأربعين تقريبا يصبح أصدقاء المرأة المفضلين هم بناتها وعندما تصبح جدّة يتحول اهتمامها تماما من الاهتمام بشريك حياتها إلى الاهتمام بأحفادها بينما يتحول اهتمام الرجال من الشريكة نحو أولادهم أيضا، لكن الرجل يمتاز عن المرأة بأن معدل اتصاله بأولاده لا يتأثر بجنسهم، بينما تنحاز المرأة إلى الاتصال ببناتها.

ذكرى الغالي
05-15-2013, 10:03 AM
http://kll2.com/upfiles/SAb44797.png (http://kll2.com/)

سلمت يدآك من كل سوء
ذكرى الغاليܓܨ

العنودالشمريه
05-15-2013, 05:00 PM
شكرا جزيلا لك
كن بخير

بوغالب
05-16-2013, 05:57 PM
http://www.bascota.com/up/uploads/13535845113.gif