المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسريحات رومانسية ..؟؟


بوغالب
05-18-2013, 11:27 AM
تسريحات رومانسية ..؟؟







صدقي أو لا زوجك يلاحظ شعرك! وعلى عكس الاعتقاد السائد، فإن ما يجذب الرجال ليس الشفتان أو العيون والصدر فقط، بل إن للشعر مكانة مهمة في هذا السياق. ولكن، ولحسن الحظ، فإن التسريحات التي يحبها الرجال هي تسريحات رومانسية سهلة يمكن لكل واحدة تنفيذها بنفسها!



http://tasrihat.com/files/2011/06/romantic-hairstyle.jpg (http://tasrihat.com/files/2011/06/romantic-hairstyle.jpg)



لذلك يمكنك التوقف عن التسريحات الغريبة والمعقدة وتعلم بعض التسريحات البسيطة التي تضفي إطلالة طبيعية ورومانسية جميلة.


الشعر المستقيم تمامًا :


قومي بسحب شعرك لتنعيمه بواسطة سشوار أو جهاز سحب الشعر (ستريتنر). اختاري نوعية جيدة حتى تحافظي على صحة شعرك. إن سحب الشعر يحقق نتيجتين مهمتين جدًا: شعر ناعم ومستقيم، وفي الوقت نفسه شعر لامع. هكذا سيستطيع زوجك أن يمرر أصابعه خلال شعرك دون أن تستوقفه تعقيدات الشعر المموج. تذكري أن الشعر الناعم يجب ألا يكون مقصفًا لأن الشعر المقصف يبدو بشكل أوضع عندما يكون الشعر مستقيمًا. لذلك احرصي على قص أطراف شعرك من فترة لأخرى، واتبعي النصائح الخاصة بحماية الشعر من التقصف، وقد أوردناها في مقالة سابقة.



http://tasrihat.com/files/2011/06/straight-hair.jpg (http://tasrihat.com/files/2011/06/straight-hair.jpg)



الموجات الناعمة :


الرجال يحبون الشعر الموج المعتنى به. ولكنهم لا يحبون المستحضرات الدبقة. اغسلي شعرك وضعي عليه القليل من الموس وهو رطب ودعيه يجف. هكذا ستحصلين على موجات ناعمة يحبها الرجال ولا يستطيعون مقاومتها. إذا كان شعرك مموج طبيعيًا فيمكنك الاستغناء عن الموس والاكتفاء بأقنعة الشعر قبل غسله وبوضع كريم ترطيب الشعر بعد تجفيف الشعر جيدًا، ثم تركه ليجف ويتموج على طبيعته.


http://tasrihat.com/files/2011/06/SoftCurlsHairstyle.jpg (http://tasrihat.com/files/2011/06/SoftCurlsHairstyle.jpg)


القرن الرخو :


عادة ما نربط شعرنا في قرن عندما نشعر أنه غير جميل أو ناكش”. ولكن هل تعلمين أن هذه إحدى التسريحات التي يفضلها الرجال؟ إن هذه التسريحة تعطي عنك انطباعًا بالعفوية والبساطة والبعد عن التكلف وهذه صفات يعشقها الرجال. كما أن الكثير من الرجال يفضلون التسريحات التي تمكنهم من رؤية كل وجهك الجميل!



http://tasrihat.com/files/2011/06/loose-ponytail.jpg (http://tasrihat.com/files/2011/06/loose-ponytail.jpg)



لا تنسي أن تشبعي رائحة الشم لديه باستخدام شامبو ومستحضرات عناية بالشعر بروائح زكية. ومن الجدير بالذكر أن شعرك لا ينبغي أن يكون طويلاً حتى يحاز على إعجاب زوجك، فبعض الرجال يفضلون الشعر القصير، خاصة إن حرصت على إبراز أنوثتك في مواضع أخرى!