المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكذيب خبر العثور على الفتاة المفقودة بالدمام


رهام
12-26-2013, 03:22 AM
اللهم من ارادنا في ديننا وفي امننا وفي بلدنا بسؤ فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واكفنا شره بما شئت ياعزيز ياجبار وصلى اللهم على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى ال بيته الطاهرين وعلى صحابته الغر الميامي وسلم تسليما كثيرا


http://cdn.sabq.org/files/news-image/238830.jpg?446399


سبق- الدمام: نفى المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي ما تردد عن العثور على الفتاة المفقودة بالدمام منذ يومين مقتولة في محافظة الأحساء بجبل القارة، وأنه تم القبض على الجاني من قِبل رجال الشرطة.

وقال "الرقيطي": ما أُشير إليه غير صحيح، ولم تُسجّل أي واقعة من هذا القبيل على الإطلاق بشرطة محافظة الأحساء. وأضاف: تداول مثل تلك الشائعات للأسف بين أوساط العامة وإعادة تمريرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يعزز من انتشارها؛ ما يجعلها تخلف أثراً سلبياً في نفوس العامة.

وتابع: وبالتالي يتعين على مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تقييم المواد التي يتم تداولها من خلال تلك الوسائل، والتحقق من مصدرها، وعدم الاعتماد على ما يُمرَّر من رسائل من هذا القبيل، وتجنب المساهمة في نشرها.

وأردف العقيد "الرقيطي" بأنه يمكن استقاء المعلومات الصحيحة لكل ما يُعنى بالجريمة وظواهرها من خلال الصحف المحلية الورقية والإلكترونية المعتمدة والموثقة بالتعليق الأمني.

وكانت شائعة قد ترددت مؤخراً عن العثور على فتاة مقتولة في جبل القارة، كانت قد خُطفت من مدينة الدمام قبل يومين، والقبض على الجاني؛ الأمر الذي نفته الشرطة.

مها يوسف
12-30-2013, 01:59 AM
غاليتي رهام
شكرا لك على المشاركة والخبر
دمت بخير مشكورة

رهام
01-06-2014, 12:06 PM
شكراً لرقي الحضور

تقديري

رهام