المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمة تخنق رضعية مخدومها فى دبي


رهام
01-25-2014, 08:32 PM
تخنق رضعية مخدومها فى دبي



http://img.qwled.com/i/c5381f0928433b4ced4e446fc37de1d6.jpg


أقدمت خادمة تعمل لدى أسرة في دبي على قتل رضيعة مخدومتها الآسيوية البالغة من العمر 11 شهراً خنقاً بغطاء رأس نسائي، ثم قامت بكتم أنفاسها بيديها حتى سكنت حركتها وفارقت الحياة.
ووفقا لجريدة الاتحاد فقد قال اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، إن تفاصيل الجريمة تعود لورد بلاغ لعمليات شرطة دبي يفيد بوجود حالة وفاة لطفلة من الجنسية الآسيوية تبلغ من العمر أحد عشر شهراً داخل إحدى المشافي في منطقة النهدة.
وبانتقال الشرطة إلى المكان ، وبالاستفسار من والد الطفلة ، أفاد بأن زوجته تلقت اتصالاً هاتفياً في نحو الساعة السادسة مساءً من الخادمة أبلغتها بأن ابنتها شعرت بضيق تنفس، وأن حالتها قد ساءت، وعلى الفور اتصلت بأختها كي تذهب وتتفقد الطفلة، وذلك لقرب منزلها من مقر سكنهم، وفور وصولها وجدت الطفلة لا تتنفس، فحملتها برفقة الخادمة إلى المستشفى، حيث أفاد الطبيب بعد فحصها بأنها قد فارقت الحياة منذ فترة، وبعد حضور الوالدين اتصلت إدارة المستشفى بالشرطة التي حضرت على الفور، وحولت جثمان الطفلة إلى الطب الشرعي.
وأضاف القائد العام لشرطة دبي أن تقرير الطب الشرعي أكد وجود شبهة جنائية، واستدعى القسم المختص بإدارة البحث الجنائي الخادمة التي اشتبه في ارتكابها الجريمة، وبجمع الاستدلالات وإخضاعها للاستجواب اعترفت بارتكابها الجريمة.

مها يوسف
02-13-2014, 01:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك غاليتي رهام على نقل الخبر
الف شكر