المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور قتيل شاب فيصلية تبوك 1435


رهام
01-25-2014, 08:36 PM
مصرع مواطن بطلق ناري بالصدر بـ"فيصلية تبوك"



http://cdn.sabq.org/files/news-image/249190.jpg?462832
بدر الجبل- سبق- تبوك:لقي شاب مصرعه بتبوك بعد وصوله لمستشفى الملك خالد في ساعات الصباح الأولى اليوم الجمعة نتيجة طلق ناري.

وكان شاب في العقد الثاني من العمر قد أصيب بطلق ناري في الصدر، بحي الفيصلية بتبوك، ونقل لمستشفى الملك خالد في حالة حرجة جداً في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
وقال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك، حسام الصالح، إن فرق الهلال الأحمر بتبوك تلقت بلاغاً من "مواطن" في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق بعد منتصف الليل، وباشرت الفرق الموقع، حيث تبين وجود مصاب بالعقد الثاني من العمر.

وأضاف أنه "تم تقديم الخدمة الطبية الطارئة له مع النقل بشكل سريع لمستشفى الملك خالد، وحالته حرجة جداً".
وعملت "سبق" أن الشاب توفي بعد وصوله للمستشفى متأثرًا من الإصابة.

من جانبه قال الناطق الإعلامي لشرطة تبوك، المقدم خالد الغبان، إنه ورد بلاغ لغرفة العمليات عن وجود شخص مصاب بطلق ناري بحي الفيصلية بتبوك، وبالانتقال الفوري من قبل دوريات الأمن وجد المصاب، والذي تم نقله بعد ذلك بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى، وقد تعذر استجوابه لسوء حالته الصحية، ثم توفي بعد ذلك.

وأفاد أنه بالبحث والتحري وجمع المعلومات جرى القبض على الجاني، حيث اتضح أن القضية لها علاقة بحادثة أخرى تتعلق بإطلاق النار على أخ الجاني، وتم إحالة المتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق بحكم الاختصاص، ولايزال التحقيق جارياً.

مها يوسف
02-13-2014, 01:58 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك غاليتي رهام على نقل الخبر
الف شكر