المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادث تصادم مروع وقع على طريق بريدة - الأسياح شرق مدينة بريدة


رهام
02-03-2014, 12:44 AM
صحيفة المرصد : لقي شخص مصرعه وأصيب ثمانية آخرون في حادث تصادم مروع وقع على طريق بريدة - الأسياح شرق مدينة بريدة
وفي التفاصيل بحسب صحيفة عكاظ أن مركبة من نوع جمس تستقلها عائلة مكونة من 8 أفراد كانت متجهة لبريدة، تفاجأت بأخرى «إن فنتي» بداخلها شابان ارتطمت بها من الخلف، ما أدى إلى وفاة سائق الأخيرة وإصابة الأسرة بإصابات طفيفة، فيما باشرت الحادث فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر وأمن الطرق.
من جهة أخرى، أصيب ثمانية أشخاص في حادث تصادم وقع مساء أمس على طريق بيشة العلايا على مفرق شديق قرب شركة الكهرباء بين سيارتين الأولى من نوع أنيسا يقودها مواطن وبرفقته ستة ركاب من جنسية عربية وأخرى «ألنترا»، نقلوا جميعا إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة لتأثرهم بإصابات مختلفة، فيما باشرت فرق من الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر موقع الحادث.
من ناحية ثانية، لقي مواطن مصرعه في حادث مروري إثر سقوط سيارته من على أحد الكباري في قرية الريش بمحافظة محايل عسير.
وأوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث مروري على طريق الريش بمحافظة محايل، وعلى الفور هرعت فرقة إسعافية للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن سقوط سيارة «هونداي» من فوق أحد الكباري يستقلها شخص توفي متأثرا بإصاباته في الرأس.
يذكر أن المتوفي عامر علي حسن من منسوبي هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة يعمل على وظيفة مسعف بمركز إسعاف بلجرشي، ووقع الحادث عند عودته لأسرته بعد انتهاء فترة استلامه وهو حديث الزواج.
إلى ذلك، قضت طفلة «10 أعوام»، إثر تعرضها للدهس، في شارع السلطان قابوس مع طريق خريص باتجاه الشمال بالرياض.
وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بالرياض مازن الغامدي أنه في تمام الساعة التاسعة وتسع دقائق ورد بلاغ لغرفة العمليات من أحد المواطنين عن وقوع حادثة دهس لطفلة في العاشرة من عمرها على شارع السلطان قابوس مع طريق خريص باتجاه الشمال وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية وفرقة استجابة متقدمة وبعد معاينة الحالة اتضح وفاتها نتيجة الدهس وتم تسليم الموقع للفرق الأمنية الموجودة لإكمال إجراءاتها.
وعلمت الصحيفة عن حدوث عملية اختطاف لطفلة من الجنسية السورية تبلغ من العمر ١٠ أعوام من قبل مجهول بمدينة الرياض وتعرضها للدهس أثناء هروبها من سيارته بعد توقفها، محاولة قطع الشارع للجهة الأخرى «على حد قول شهود عيان»

مها يوسف
02-13-2014, 08:03 AM
غاليتي رهام شكرا لك على ن الخبر
الف شكر