المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبح طارق صالح يفزع الحوثيين


الوطن
12-19-2017, 06:36 PM
شبح طارق صالح يفزع الحوثيين.. وأنباء عن اعتقال مرافقه الشخصي










http://www.ajel.sa/sites/default/files/styles/optimized_original/public/%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%82-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD.png?itok=d2xqVtnI











في الوقت الذي تجددت أنباء غير مؤكدة بأن العميد طارق صالح حيّ يرزق وسيظهر للعلن في الأيام المقبلة، فقد قالت مصادر يمنية، اليوم الإثنين (18 ديسمبر 2017)، إن مليشيات الحوثي الإيرانية، اعتقلت المرافق الشخصي لنجل شقيق الرئيس الراحل، بالعاصمة صنعاء.
وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي اعتقلت العقيد مجاهد الدلالي المرافق الشخصي للعميد طارق محمد عبدالله صالح قائد الحرس الخاص للرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وأضافت المصادر، أن الميلشيا الحوثية، قامت باعتقال العقيد الدلالي ثم نقلته إلى السجن المركزي في صنعاء. بحسب المشهد اليمني.
من جهة أخرى، أشارت مصادر قبلية يمنية، إلى أن المليشيات الانقلابية تواصل بحثها عن طارق صالح، الذي لا تزال الأنباء حول مصيره غامضة حتى اللحظة.
وقال القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العامّ عادل الشجاع، في تصريحات للعربية أمس الأحد، أن العميد طارق صالح حي يرزق وسيظهر للعلن في الأيام المقبلة.
وأكد الشجاع أن طارق، أفلت من قبضة المليشيا، وبات في مكان آمن، مرجعًا سبب تأخر ظهوره للظرف الراهن والذي يسود فيه الارتباك، حيث يقوم حاليًا بإعادة ترتيب وتجهيز قنوات التواصل الآمنة، بانتظار اللحظة المناسبة لإعلان عودته مجددًا للمشهد.
وأشار الشجاع أن قيادة حزب المؤتمر في الداخل والخارج تجري -في الوقت الراهن- تحركات ومشاورات حثيثة لتنظيم مستقبل الحزب وتحركاته القادمة بعد مقتل صالح. موضحًا أن المليشيا تعيش فترة من الترقب والخوف بعد زوال الغطاء السياسي عنها بمقتل صالح.

الوطن
12-19-2017, 06:36 PM
الله يحمي اليمن منهم