المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ عيسى بن خليفة: لست ضد الجمعية بل ضد اللوبي فيها ‚ ولو كان العماري يخاف على الساحة لهاتفني شخصي


صحافه مشاعرهم
04-18-2010, 07:20 AM
http://www.anhaar.com/ar/tpllib/img.php?im=cat_135/5561.jpg&w=246&h=250
الشيخ عيسى بن خليفة: لست ضد الجمعية بل ضد اللوبي فيها ‚ ولو كان العماري يخاف على الساحة لهاتفني شخصيا للمواجهة بدون وسطاء ..




أنهآر - خاص :

في تصريح ٍ خاص لمركز أنهآر الإخباري استغرب الشاعر الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة ما يدور في الساحة البحرينية من قيام الأستاذ مبارك العماري رئيس جمعية البحرينية من إدخال وسطاء وطلب مواجهة إعلامية بدعوى توضيح الأمور والحقائق التي أثارتها تصريحات عدة للشيخ عيسى بن خليفة ضد الجمعية وأفكارها وآلية العمل فيها قائلا : " لو كان العماري يخاف على الساحة البحرينية وتهمه الساحة لكان من الأجدر أن يقوم بالإتصال بي هاتفيا بنفسه بدل إدخال وسطاء بيننا ويقوم بطلب المواجهة في أي برنامج وانا لا أمانع حتى لو كان على قناة السي إن إن الأمريكية أو الإتجاه المعاكس في قناة الجزيرة بدل برنامج محسوب عليه بشرط بدون وسطاء إن كان جادا في المواجهة "..

وعن أسباب هذا التوتر في الساحة قال الخليفة : " هو توتر قائم بسبب مجموعة من الأعضاء المزيفيين القائمين على الجمعية ومن يشكلون لوبي خاص بهم . فأنا لست ضد الجمعية أبدا ولا ضد دورها الرائد ولكني ضد من يقوم على الجمعية وأفكارها الحالية والشللية التي تقف ضد كثير من الشعراء وبروزهم إعلاميا "..

وعن حقيقة وجود خلاف بينه وبين العماري شخصيا أوضح الخليفة : " مبارك العماري أخ وصديق والإختلاف في وجهات النظر أمر طبيعي وأنا لست ضده شخصيا أبدا ولكني ضد الجمعية وما يدار فيها وهو يعرف ذلك والجميع يعرف ذلك أيضا .. مبارك العماري تواجهت معه في حفل زواج أحد أبناء العمومة وبادرته بالسلام والترحيب كأخ بعيدا عن الساحة وهو يعلم هذا ولا ينكره . ولكن يبقى الخلاف عندي ضد الجمعية وليس ضد شخوص بعينهم ".

وعن موافقته على المواجهة التي قدمت له لبرنامج ليالي الشعر قال الخليفة : " أنا لست ضد المواجهة ولكني ضد الطريقة التي تمت بها الدعوة فأنا لا أرى أن عملية الوسطاء بيني وبين مبارك العماري صحيحه لأنه العماري لو كان على صواب لما احتاج وسطاء بل قام بالاتصال بي شخصيا لأنه يعرف هاتفي . ولو قام بذلك بنفسه كأخ لكنت وافقت بكل ترحيب . أم أن يقوم بإدخال وسطاء في الموضوع فهو دليل على خطأ ما في الموضوع وأنا أرفض دخول الوسطاء في المسألة " .

الجدير ذكره أن قضية الساحة البحرينية كانت حديث كثير من الشعراء والشاعرات في البحرين والتي أنتجت الكثير من الركود والجمود في الساحة البحرينية في الفترة الأخيرة حيث يقول البعض بأن أهم أسباب ركود الساحة البحرينية هو دور الجمعية غير المفعل حتى الآن بطريقة تخدم الشاعر البحريني .

علي الحزمي
04-28-2010, 03:26 PM
شطرا صحافتنا

على هذه المتابعة


وفقك الله

اخوك
علي الحزمي

سمر محمد
04-29-2010, 08:15 AM
شكراً لصحافتنا متابعة الاحداث

كل الورد

نـور القمــر
05-13-2010, 06:35 PM
مصدراً إبدآعاً دآئم العطآء ,,,,
تنبض بالجمآل دوماً ,,,,
تقبل مني أجمل بآقآت الورود ,,,,