المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاعرة عيده الجهني : لم أتلق أي مبالغ مادية من الجنادرية ومشاركتي وطنية وأطالب حسين الراوي بذكر مصا


صحافه مشاعرهم
04-18-2010, 07:23 AM
http://www.anhaar.com/ar/tpllib/img.php?im=cat_136/5564.jpg&w=309&h=250
الشاعرة عيده الجهني : لم أتلق أي مبالغ مادية من الجنادرية ومشاركتي وطنية وأطالب حسين الراوي بذكر مصادره ...




أنهآر : في أتصال هاتفي مع الشاعرة السعودية المعروفة عيده الجهني نفت فيه ما أثير مؤخرا بقلم الكاتب حسين الراوي في أحدى الصحف الكويتية وبعض المواقع الإلكترونية من تلقيها مبالغ مادية مقابل مشاركتها الأخيرة في مهرجان الجنادرية أوضحت الجهني لأنهآر قائلة : " أن ما ورد من مغالطات وحديث حول مبالغ مادية ما هو إلا كلام لا صحة له أبدا لأن المشاركة في مهرجان الجنادرية مشاركة وطنية ونتشرف كشاعرات في المشاركة تحت إسم الوطن والجلوس على منصة الشعر في الجنادرية وبالنسبة لحسين الراوي فأنا لا أعرفه ولا أدري عن مصادره التي أقر من خلالها باستلامي مبالغ مادية لقاء مشاركتي في أمسية الجنادرية وهو الأمر الذي يجعلني أطالبه بكشف مصادرة الرسمية والحقيقية إن لم يكن ما أورده ضربا من الحديث الصحفي فقط " .
كما أردفت الجهني في حديثها لأنهآر قولها : " أستغرب جدا من الزج باسم الدكتورة جواهر الميمان في الحديث حول المبالغ المادية الخاصة في مهرجان الجنادرية والتي لا صحة لوجودها وخصوصا أنني أشك في أن تكون الدكتورة جواهر الميمان تعلم عن استخدام اسمها في هذا الموضوع أساسا " .
وفي سؤالها عن بعض الأمور التي تطرق لها مقال الكاتب من رقض وشلات داخل الأمسية قالت الجهني : " إن ما حدث هو أمر طبيعي كون الأمسية مغلقة وخاصة بالنساء . وأنا لا أعلم أين المشكلة في الموضوع عند الكاتب عندما تقوم شاعرة بأداء شيلة في أمسية نسائية بل على العكس كانت الأمسية ناحجة جدا وتقبل الجمهور النسائي للشلات كان كبيرا جدا والحمد لله سواء مني أو من شاعرات زميلات . وعن الرقص في الأمسية كان رقصا عاديا ً على ألحان فلكلورية ووطنية كحال الرجال عندما ترقص العرضة وغيرها من الفنون . أنا لا أرى هناك مشكلة واستغرب من طرح الكاتب الموضوع بطريقة أقرب إلى تشويه الأسماء النسائية الموجودة " .
وفي ختام حديثها لأنهآر تمنت الشاعرة عيده الجهني من الأقلام الصحفية أن تتوخى الحذر فيما تكتب وتنقل من أحداث وأخبار وأن تلتزم المصداقية في نقلها لأنها محاسبة ومسؤولة عن كل ما ينشر أمام الجمهور وأشكر كل الجهات التي وقفت لتوضيح الحقائق للجمهور وأشكر مركز أنهآر الإخباري على تواصله الدائم واتمنى لكم التوفيق .
انتهى

علي الحزمي
04-28-2010, 03:27 PM
شطرا صحافتنا

على هذه المتابعة


وفقك الله

اخوك
علي الحزمي

سمر محمد
04-29-2010, 08:16 AM
شكراً لصحافتنا هذه التغطية

كل الورد

نـور القمــر
05-13-2010, 06:36 PM
مصدراً إبدآعاً دآئم العطآء ,,,,
تنبض بالجمآل دوماً ,,,,
تقبل مني أجمل بآقآت الورود ,,,,