المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل امريكي يبكي دم


عيسى محمد
06-19-2010, 09:04 AM
http://www.alweeam.com/news/newsm/16639.jpg

لأول مرة في تاريخه الحافل بالانجازات الكبرى وقف الطب الأميركي عاجزاً أمام حالة "طفل يبكي دماً" في ولاية تينيسي الأمريكية.


المعلومات تؤكد أن الطفل الأمريكي كالفينو انمان والبالغ من العمر "16عاماً"يبكي دماً بدلاً من الدموع، وهو ما أثار الذعر لدى عائلته وحيّر الأطباء.


ووفقاً لتقارير صحافية فان قصة هذا الطفل المذهلة قبل بضعة أشهر، وبحسب الوصف الذي ترويه والدته ماينت أنمام قائلة "عندما دخل ابني إلى الحمام ذات صباح رأى انعكاس وجهه في المرآة، فأصيب بحالة من الذعر بعد أن شاهد أن ما يخرج من عينيه لم يكن مجرد دموع بل سيل من الدم الأحمر القاني، جاء على إثرها إليّ شاحباً مرتعداً ليخبرني أنه رأى ما رأى وظن أنه سيموت من هول المشهد".


وبتعبير يملؤه القلق ذكرت والدته أن الرعب عبث بكل أنفاسي لا سيما بعد عودتي الأولى إلى المنزل ولم أجد تفسيراً طبياً منطقياً لحالة ابني". إذ تساءلت "هل كنتُ واهمة؟ أو ربما أن ابني كان واهماً معي أيضاً؟".


من جانبه أكد الطبيب المعالج توماس هيثرن "خضع كالفينو حال وصوله إلى المستشفى للتصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية، ولكن أياً من هذه التجارب لم تثمر عن أي نتائج قطعية فعلا إنه لغز محير"، مضيفاً أنهم حتى اللحظة لم يتعرفوا على هذه الحالة التي لم يسبق لفريقنا الطبي أن سمع بها من قبل.


http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4c1bbcb5e1df6.jpg

محمد ال مهيد
06-19-2010, 10:01 AM
سبحان الله وبحمده

يعطيك العافيه اخ عيسى

على الطرح

محمد

جوري بنت آل مليباري
07-08-2010, 02:54 PM
الموضوع مثير في الحقيقه
لاكن بصراحة لي ملاحظه : الدموع باين انها بالفوتوشوب لانه ما اعتقد في دموع تنزل وتتجمع بهذي الطريقة تحت العين وكمان الدم اذا بيكون موجود المفروض يكون الدم الي قريب من العين اغمق من الي نزل الين الفم بس هذا جي بالعكس .. وجهة نظري أرجو ان تتقبلها

يعطيك العافية على الموضوع

اميرة الاحساس
07-11-2010, 12:39 PM
وطرح مميز وجميل
يعطيك الف عافيه
ولاتحرمنا روعة طرحك.

ذكرى الغالي
02-09-2011, 02:50 AM
سلمت يداك
إمتناني وتقديري لطرحك الراقي
وإحترامي لشخصك الكريم
ذكرى الغالي