المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن الذيب: هناك من دفع للشبرمي لـ يشتمني والقضاء بيني وبينه والشبرمي يرد: حسبي الله على اللي كان الس


صحافه مشاعرهم
07-20-2010, 09:24 PM
http://www.hajss.com/newsm/196.jpg
هجس -أنتشرت أخبار غير مؤكدة تفيد بان الشاعر محمد بن الذيب قد قرر اللجوء للقضاء القطري لرد اعتباره بعد قصيدة الهجاء الهجوميه التي قالها الشاعر القدير خليل الشبرمي في حقه والتي وصفها بانها قصيدة سب وقذف علني وليست هجاء كما هو متعارف عليه في الشعر , وجاء هذا القرار بعد عده اتصالات بين الشاعر محمد بن الذيب مع اصدقاءه المقربين واصحاب الرأي السديد واستشارتهم .

هذا وقد رفض الشاعر أبن الذيب عروض بعض الشعراء الذين حاولوا الرد على الشبرمي وافاد بأنه سمع قصائد من بعض كبار الشعراء أقوى من قصيدة الشبرمي بكثير ولكنه رفض نشرها من اصحابها لانها جاءت باسلوب شتم وسب وهو معارض لهذا الاسلوب ويأسف بأن ينحني مستوى الشعر لهذه الانزواءه , وافاد بانه يستطيع الرد على الشبرمي ولكنه قرر اللجوء للقضاء لان القصيده جاءت بأسلوب سب وقذف علني وليست هجاء ولا يريد النزول لهذا المستوى , وأفاد الذيب بأنه يثق كل الثقه في قضاء دولته الحبيبه قطر ويعلم بأنه سوف يرد له أعتباره وينصفه .

وقد أكد أبن الذيب بأن علاقته بالشاعر القدير الشبرمي علاقه عاديه وليست شخصيه كأي علاقه أحترام تربطه بأي شاعر في الساحه , ولم يسبق لأي منهما التعرض للآخر من قبل . واكد أن الشبرمي كان مكرها ً على قصيدته الهجائيه وهناك من دفع له وأغواه .


ومن ناحيه أخرى قد حاول احد الشخصيات المقربه من الشاعرين التدخل بينهما للاصلاح , وعند محاولاته الاتصال بالشاعر الشبرمي لم يتلقى منه أي رد وقد أرسل له الكثير من المسجات الدعويه والنصح والاحاديث النبويه الشريفه والتي تهدف للتسامح والاصلاح , مما اجبر الشبرمي بالرد عليه بمسج كان مضمونه " حسبي الله على اللي كان السبب " وأكتفى بالرد بهذا المسج .

محمد الشايع
07-20-2010, 09:35 PM
الله يصلح شانهم

شكراً صحافتنا

ذكرى الغالي
07-20-2010, 10:27 PM
الله يصلح حالنا وحالهم
تقديري واحترامي

نيفين
07-21-2010, 07:48 PM
الله يوفق ما بينهم
ويصلح حالهم

شكرا على الافادة صحافتنا

نجوم المخيني
07-21-2010, 09:55 PM
الله يهديهم


صحافة مشاعرهم



باقة ورد

عقاب النهار
07-24-2010, 01:51 PM
يعطيك العافيه
والله يصلح شانا وشانهم

تقديرى واحترامى