المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بولند تنفي إيقاف "مسلسلات حليمة" على شاشة mbc


محمد ال مهيد
08-28-2010, 10:31 AM
بيروت:

وسط أنباء متضاربة داخل المحطة نفت المتحدثة الإعلامية بأسم مقدمة البرامج حليمة بولند في اتصال مع ايلاف ظهر اليوم الخميس ما نشرته بعض الصحف الخليجية عن عزم محطة mbc إيقاف برنامجها "مسلسلات حليمة"، وأكدت بأنها ستطل اليوم مباشرة من بيروت في تمام الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية، على الشاشة كعادتها كل يوم منذ بداية الشهر الفضيل، وأضافت أنه وبحسب علمها فإنّ حليمة مستمرة في تقديم البرنامج، ولم تتبلغ من إدارة المحطة بأي نية لإيقافه قبل موعده... كما أكدت بأنها صورت "إسكتشات" تكفي لـ 34 حلقة إحتياطًا، وليس لـ 15 أو 19 حلقة كما تردد في بعض المواقع.
من جهة أخرى، رفض العاملون في المكتب الفني للمحطة في بيروت نفي أو تأكيد المعلومات المنشورة في جريدة الوطن الكويتية على لسان المتحدث الرسمي بمجموعة "إم بي سي" ومدير عام العلاقات العامة والإعلام مازن الحايك الذي أكد بالإكتفاء بعرض 15 حلقة للصحيفة.
فيما أشارت مصادر إنتاجية داخل المحطة إلى أن التصوير مستمر اليوم ولم يتم تبليغ طاقم العمل كذلك بإيقاف البرنامج، وهو ما يتفق وتصريح حليمة لإيلاف.
ولم يتوفر السيد مازن حايك في حينها للتعقيب على هذه المعلومات حيث قيل لنا بأنه مسافر على متن طائرة ويتعذر الإتصال به حاليًّا، وبأنه سيعقب على الموضوع عندما يصل الى وجهته.
وكانت صحيفة الوطن قد نشرت خبرًا صباح اليوم جاء فيه أن إدارة قناة "إم بي سي" أصدرت أمس الأربعاء قرارًا بإيقاف برنامج "مسلسلات حليمة" ابتداء من اليوم الخميس، على أن تكون حلقة أمس هي الأخيرة التي تصافح من خلالها المذيعة حليمة بولند المشاهدين.
وتضيف الصحيفة: "ويرى متابعون أن القرار جاء على خلفية الهجمة الواسعة من خلال الصحافة اليومية في دول الخليج وعلى الشبكة العنكبوتية ودعوتها إلى الاحتشام عبر حملة قام بها عدد من الشبان والشابات على شبكة الفيسبوك على مقدمة البرنامج المذيعة الكويتية حليمة بولند بسبب ما وصف بأسلوب "المياعة" الذي مارسته من خلال برنامجها، إضافة إلى الملابس الصارخة التي كانت ترتديها والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان.
وقال المتحدث الرسمي بمجموعة "إم بي سي" ومدير عام العلاقات العامة والإعلام مازن الحايك، في تعليقه على القرار: "هذه خطوه تأتي ضمن إطار التقييم الشامل لشبكة البرامج خلال شهر رمضان والتي نقوم بها بشكل يومي, ارتأينا إيقاف البرنامج والاكتفاء بالحلقات الخمس عشرة التي عرضت حتى الآن ضمن الطابع المهني البحت الذي تخضع له جميع البرامج والمسلسلات، وخصوصًا في هذا الشهر الكريم الذي له من الخصوصية ما يجعل الخطأ فيه ممنوعًا".
وحول تعرض القناة لضغوط من أجل إيقاف البرنامج بسبب أداء المذيعة أضاف الحايك "لم نتعرض مطلقًا لمثل هذا الكلام, والزميلة حليمة كان أداؤها جيدًا جدًا, لم يأتنا أي ضغط على خلفية أدائها أو لبسها, كل ما في الأمر أن خطوة الإيقاف تأتي ضمن إطار المراجعة والتقييم مثلها مثل بقية البرامج، ولك مثال في المسلسل الكرتوني أم حديجان الذي أوقفنا عرضه بعد حلقات قليلة من عرضه هذا الشهر، وكذلك عدد من المسلسلات خلال العام الماضي والعام الذي سبقه. نحن صارمون في ما يتعلق بجودة المحتوى، ويهمنا بالدرجة الأولى التزامنا تجاه الجمهور".
وذكرت صحيفة "الوطن" في ختام الخبر بأنها عملت من مصادر مطلعة أن المحاولات لا تزال جارية من أجل استكمال 5 حلقات من البرنامج وإيقافه ليلة العشرين من الشهر وقبل دخول العشر الأواخر، إلا أنه لم يتسنَّ معرفة نتيجة ما آلت إليه هذه المحاولات حتى الآن.

نجوم المخيني
08-28-2010, 07:41 PM
الله يعطيك العافيه علي الخبر


ودي

ذكرى الغالي
08-29-2010, 06:54 AM
سلمت يداك
تقديري

علي الحزمي
09-02-2010, 12:08 PM
اقسم بالله ماتلاقي لهم طرف يابو سيف
كلهم نصابين


كم تمنيت يوقفونه بجد والله

ولكن اش تقول ياخوي


الاعلام هدفه افساد العقول

والا من متى كان الاعلام يعالج قضايا؟؟؟



ودي وتقديري

اخوكم
علي الحزمي