المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينتي مشاعرهم الادبيه وبروفايلي منزلي


مشاعر هيمو
11-27-2010, 10:25 AM
مدينتي مشاعرهم الادبيه وبروفايلي منزلي :

المنتدى بمساحاته يعتبر مزارات ومتنفسات للاعضاء,,,, نتبادل بها سلعنا الادبيه ورفاهيتنا في التصفح ونستمتع بالتنقل بين منتدياتها بكل حريه وتحت اعين رقابه لخدمه مصالحنا جميعا ,,,, فالمنتدى هنا اشبه بالمدينه وقوانينها .

في داخل هذه المدينه الصغيره نرى الائحات تحمل اسماء والقاب اصحاب الطروحات ونقوم باستعراض المعروض وقد نعبر عنه بشعور الرضاء او نتجه للنقد الهادف لتطوير انفسنا .

ولاكن ماتزال هنا العلاقه اشبه بعلاقه التبادل التجاري السطحي فالموضوع هنا عباره اسماء والقاب لانعرف عن اصحابها سوى لوحهم وسلعهم الادبيه المعروضه .

ولكن لكل عضو هنا في هذه المدينه حياه شخصيه بعيده عن اجواء المنتدى يعبر عنها في منزله الخاص ( البروفايل ) او كما نسميها ايضا ( الصفحه الشخصيه) يزين صفحته بلوح من صور واقع حياته ,,,, ويضع لمساته من اعماله وهواياته وتفاصيل مهمه قد لانعرفها عن بعضنا ..

قد نتعامل مع بعضنا البعض ونحن جاهلون بمناصب وشهادات وهوايات وانجازات بعضنا التي تمثل جزءا مهما في علاقات التواصل فلماذا لانقوم بزيارات متبادله نقتحم بها عالم بعضنا الخاص ...

ارى ومن وجهه نظري الشخصيه ان لهذا العمل زياده في الروابط بين الاعضاء وتبادل الخبرات والمنافع .
فعند دخول بروفايلات ( الصفحات الشخصيه ) الاعضاء في المنتدى سوف نتعرف على انجازاتنا وعلى هواياتنا واعمالنا وتخصصاتنا وسوف يكون الفكر اقرب وكيفيه التعامل اسهل لان الصفحه تحدد ميول صاحبها .
وقد نصل لابعد من ذالك من ناحيه تبادل المنافع فكم هنا من اعضاء لهم بصمتهم في حياتهم العمليه التي لانعلم عنها شيئا فبيننا الطبيب وبيننا المهندس والمحامي ورجل الاعمال والرياضي والموظفين في قطاعات اهليه وحكوميه والذين يمكن ان نستفيد من علمه وخبرته فلماذا نبحث عن البعيد وهم متواجدون هنا ؟؟؟
فلماذا نجعل البروفايلات عباره عن صفحات نتبادل بها المعايدات من غير ان ندخل الغرف ونكتشف ماخلف الابواب وفي نفس الوقت لماذا عدم الاهتمام بصفحاتنا ولماذا نجعلها كوثيقه تسجيل في المنتدى وخزنه لرسائلنا من غير ان نضع بها مااوجدت اساسا له .


هنا اطرح فكره ودعوه للجميع لبدايه علاقات عميقه لتحقيق فائده افضل تعود على جميع الاعضاء هنا في المنتدى
واناشد بالزيارات واناشد ايضا باعطاء ( بروفايلاتنا ) صفحاتنا الشخصيه حقها وان نجعلها تليق بزوارها وان نبدا باكمال النواقص بها فنحن هنا نفخر بطروحات بعضنا البعض ونريد ايضا ان نفخر بانجازات واعمال بعضنا البعض ,,,,, سابدأ بتقبل الزوار واشرع لهم ابواب صفحتي بكل تفاصيلها وشفافيتها ,,,,اقابلهم بكرم ضيافه من ناحيتي وبشكر تشريفهم لصفحتي من ناحيتهم واتمنى ان يكون وجودي بينكم مفيدا في طرحي وان استطيع تقديم خدمات نافعه لاخواني واخواتي الاعضاء خارج اسوار المنتدى ..




اتمنى ان اجد تفاعل واراء الاعضاء الشخصيه خاصه اصحاب الخبرات في المنتديات ومن لهم صله بالاشراف والاداره لاني هنا اطرح فكره واعبر عن رايي الشخصي بجدواها ...


عنوان منزلي في مدينتي مشاعرهم الادبيه ....

http://moh99d.com/vb/member.php?u=911


خالص الترحيب والود
مشاعر هيمو

ذكرى الغالي
11-27-2010, 01:25 PM
سلمت يداك
راق لي أخوي ماراق لك
يبقى الرأي للإداره
تقديري واحترامي
لشخصك الواعي
وطرحك الراقي
ذكرى الغالي

محمد ال مهيد
11-27-2010, 06:11 PM
دعوه تستحق التلبيه

لي الشرف ان اكون اول الملبين

محمد

مشاعر هيمو
11-27-2010, 06:43 PM
سلمت يداك
راق لي أخوي ماراق لك
يبقى الرأي للإداره
تقديري واحترامي
لشخصك الواعي
وطرحك الراقي
ذكرى الغالي










ليس بمستغرب المرور العذب والتواصل الدائم اتحدث بمصداقيه عن المتابعه دائما ذكرى الغالي ....
اختي ذكرى الغالي يهمني ان يروق لك فرأيك له اهميته لدي ....

دمت راقيه باسلولك ولك ميزه تنفردين بها في تواصلك ....

مشاعر هيمو
11-27-2010, 06:50 PM
دعوه تستحق التلبيه

لي الشرف ان اكون اول الملبين

محمد






كما عهدناك وليس بمستغرب عليك فانت باختصار مدرسه للكرم والاخلاق مهما اجتهدنا تتفنن بان تجعلنا نحس باننا متواضعون امامك ....

المهندس محمد ال مهيد ازاد الله مقامك تشريفا بل هو شرف لي انا ان تكون اول الملبين ..
دعواتي واماني الصادقه بان يمنحني الله شرف زيارتك وتشريفك لي منزلي المتواضع في الواقع ....

دمت كما احب ان اراك اخا واستاذا وملهما ......

نيفين
11-27-2010, 09:15 PM
مشاعر هيمو


موضوع راااائع .. وجميل
جميل هو هذا التصور
ولي عودة
بارك الله فيك .. واثابك عنا بخير الجزاء

ღ..ღ نيفين ღ..ღ

::