المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند تشعل فتيل الخلاف بين الشاعر محمد بن فطيس ومجلة قطوف ,


محمد ال مهيد
01-15-2011, 10:01 AM
قال ان لعبة المانشيتات تعلمناها من فهد عافت !

قام الشاعر محمد بن فطيس بتكليف محامي في دولة الكويت برفع دعوى قضائية ضد مجلة قطوف ورئيس تحريرها الزميل حمود جلوي على خلفية موضوع (حليمة بولند تسقط محمد بن فطيس ) والذي طالب فيه كاتب الموضوع نائب رئيس تحرير المجلة عواد الفضلي من الشاعر ابن فطيس أثبات أو نفي القصيدة التي انتشرت في شبكة الإنترنت والتي نالت من الإعلامية الكويتية حليمة بولند , و قد استنكر ابن فطيس استخدام أسمه ببعض الصحف والمجلات ونشر قصائد تنسب إليه وهي عارية عن الصحة ، وأنه لن يتهاون مع من يتاجرون باسمه من خلال وسائل الإعلام .

هذا وقد قام موفن بالاتصال بالزميل حمود جلوي رئيس تحرير المجلة للوقوف أحداث القضية حيث قال أن الموضوع لا يستحق كل هذه الهائلة الإعلامية ونحن قمنا بمدح بن فطيس وطلبنا منه فقط نفي صحة هذه القصيدة, وأضاف أننا تناولنا القضية من باب أن الموضوع هو موضوع صحفي وناقشنا أبعاده ولم نتعرض للشاعر بأي إساءة .

وقال جلوي أن القضية وصلت أورقة المحاكم وأن الدعوى أُقيمت ضد المجلة وضدي وكذلك ضد كاتب الموضوع عواد الفضلي وأنتظر الآن استدعاء النيابة العامة وأنا سأدافع عن نفسي لأني لم أتطرق للشاعر ولم أسيء له وبالمقابل لدينا محامي بالمجلة وسيقوم بالدفاع عنا .

وتأتي هذه القضية متزامنة مع موضوع سابق ومشابه بين المجلة وبين الشاعر فهد عافت حيث قال حمود جلوي أن مشكلة الناس يقرأون العنوانين فقط ولا يقرأون التفاصيل , وما كتبناه عن فهد عافت كان كلاماً جميلاً ولنا كل الحق كصحافيين بإختيار المانشيت المناسب ونحن نكتب للقراء , علماً بأن لعبة المانشيتات هي لعبة فهد عافت وأنه لم يقوم برفع دعوى ضد المجلة .

وأضاف أن سياسة المجلة ثابتة ولن تتغير ونحن في المجلة نتبع عدم مرور الكرام بشرط عدم المساس بالأشخاص ونحن نرفض المسام بأي شخص , وأن المجلة الآن تحقق نجاحات متتالية لأنها تتطرق لمواضيع يخشى الآخرون التطرق لها .

ووجه الزميل حمود جلوي رسالة من عبر موقع موفن للشاعر محمد بن فطيس قائلاً ( انك استعجلت برفع الدعوى ونحن نكن لك احترام وتقدير ولكن استعجلت في هذا الموضوع )


هذا وتعود بداية المشكلة عندما قام الزميل عواد الفضلي بكتابة موضوع حول قصيدة ذيلت باسم الشاعر محمد بن فطيس يتطاول فيها على الإعلامية الكويتية حليمة بولند ويطلب من الشاعر محمد بن فطيس نفي صحة هذه القصيدة إذا كانت ليست له .

محمد الشايع
01-15-2011, 10:16 AM
مهاترات

دائماً مايخلقون المشاكل

والمانشت دائماً

مايكون فيه الغمز واللمز

وهذا يعني التقصد

بن مهيد لاهنت

مشاعر هيمو
01-15-2011, 11:19 AM
مهاترات وشيل وحط وفي النهايه اشوف ان الجميع يهدف للفت الاعلام والانظار اليه والموضه الحين كل شخص يعين محامي ويرفع قضيه ...

راي شخصي

مشاعر هيمو

ذكرى الغالي
01-17-2011, 03:52 AM
سلمت يداك
تقديري واحترامي
لشخصك وطرحك الراقي
ذكرى الغالي

بحر التحدي
01-17-2011, 04:53 AM
والصحافة كعادتها
اختلافات ونقاشات لا فائدة في النهاية
دمت سالماً يا صاحب الامتياز